المنوعات

أقرو قرين ديزرت للأنشطة المتعددية المحدودة ( Agro Green Desert ) تقدم خدماتها عبر معرض الخرطوم الدولي

أكد دكتور ياسر جمال المستشار الاقتصادي لشركة أقرو قرين ديزرت للأنشطة المتعددية المحدودة ( Agro Green Desert ) أن مشاركة الشركة والتي تأسست عام 2020 في الدورة 40 لمعرض الخرطوم الدولي، تجئ بعد ان وضعت بصماتها في مجالات عملها الزراعية والحيوانية وتعظيم الصادرات وفتح اسواق وفروع لها بالخارج . معلنا ان الشركة تعتمد علي الشراكات الذكية والتعاقدية وتمتاز بإدارة تنفيذية شابة وكوادر مؤهلها ساعدتها في تحقيق تلك الانجازات فضلا عن القبول لدي الجهات التي تعمل معها. مشيرا الي أن الشركة تقوم علي تعظيم القيمة المضافة للصادرات الزراعية المختلفة والحيوانية فضلا عن إستيراد بعض الاسمدة لاكمال العمليات الزراعية الإنتاجية. واستخدام التقانات الحديثة لمواكبة التطورات في الثورة الصناعية بغرض تحقيق عائدات وموارد مالية للشركة ولدعم الاقتصاد الوطني.
الجدير بالذكر ان شركة أقرو قرين ديزرت للأنشطة المتعددية المحدودة تقدم أفضل الخدمات والمنتجات وفقا للمواصفات العالمية و التقنيات الحديثة لارضاء عملائها وشركائها من خلال التميز في تنفيذ كافة الأعمال كما تهدف مع المساهمة والمشاركة مع الشركات السودانية ورجال الأعمال والمستثمرين لتحقيق المساهمة في سد الفجوة الغذائية في السوق المحلي من خلال زيادة الانتاج الزراعي ،المساهمة في زيادة صادرات البلاد من المنتجات الزراعية ( بشقيها النباتي والحيواني) وفقا لمتطلبات الأسواق العالمية ، الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تقديم المنتجات الغذائية بصورة جذابة وصحية بأقل التكاليف ،الاسهام في مشاريع النهضة الزراعية بالبلد من خلال توفيرمدخلات زراعيةممتازة وبأسعار أقل و المساهمة في أعمال التنمية العمرانيةمن خلال إستيراد مواد بناء ملائمة لأجواء السودان وأقل تكلفة. تأسست عام 2020تجئ بعد ان وضعت بصماتها في مجالات عملها الزراعية والحيوانية وتعظيم الصادرات وفتح اسواق وفروع لها بالخارج . معلنا ان الشركة تعتمد علي الشراكات الذكية والتعاقدية وتمتاز بإدارة تنفيذية شابة وكوادر مؤهلها ساعدتها في تحقيق تلك الانجازات فضلا عن القبول لدي الجهات التي تعمل معها. مشيرا الي أن الشركة تقوم علي تعظيم القيمة المضافة للصادرات الزراعية المختلفة والحيوانية فضلا عن إستيراد بعض الاسمدة لاكمال العمليات الزراعية الإنتاجية. واستخدام التقانات الحديثة لمواكبة التطورات في الثورة الصناعية بغرض تحقيق عائدات وموارد مالية للشركة ولدعم الاقتصاد الوطني.
الجدير بالذكر ان شركة أقرو قرين ديزرت للأنشطة المتعددية المحدودة تقدم أفضل الخدمات والمنتجات وفقا للمواصفات العالمية و التقنيات الحديثة لارضاء عملائها وشركائها من خلال التميز في تنفيذ كافة الأعمال كما تهدف مع المساهمة والمشاركة مع الشركات السودانية ورجال الأعمال والمستثمرين لتحقيق المساهمة في سد الفجوة الغذائية في السوق المحلي من خلال زيادة الانتاج الزراعي ،المساهمة في زيادة صادرات البلاد من المنتجات الزراعية ( بشقيها النباتي والحيواني) وفقا لمتطلبات الأسواق العالمية ، الاستفادة من التكنولوجيا الحديثة في تقديم المنتجات الغذائية بصورة جذابة وصحية بأقل التكاليف ،الاسهام في مشاريع النهضة الزراعية بالبلد من خلال توفيرمدخلات زراعيةممتازة وبأسعار أقل و المساهمة في أعمال التنمية العمرانيةمن خلال إستيراد مواد بناء ملائمة لأجواء السودان وأقل تكلفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى