الأخبار

نائب رئيس حزب الامة القومي: تقدم فقدت الحيادية واصبحت شريك للمليشيا

بورتسودان : برودكاست نيوز

نائب رئيس حزب الامة القومي: تقدم فقدت الحيادية واصبحت شريك للمليشيا

شن نائب رئيس حزب الأمة القومي “الفريق صديق محمد إسماعيل” هجوماُ عنيفاُ على بعض قيادات حزب الأمة القومي وتحالف “تقدم” وكشف “صديق” في حوار بثته إذاعة بلادي اليوم عبر برنامج ” اصل القضية” الذي يعده ويقدمه الزميل “مجدي العجب” ان وصية الإمام “الصادق المهدي” ان لا عودة للحرية والتغيير الا بعد الإصلاحات ولكن الأخوة في حزب الأمة رموا بالحزب في أحضان تقدم.

وذهب في حديثه قائلا : لقاء رئيس تحالف تقدم وموافقته على علمانية الدولة هذا طرح يتصادم مع منهج حزب الأمة القومي ونحن ضد هذا الطرح ومن ثم وقع هذا التحالف مذكرة سياسية مع مليشيا الدعم السريع جعلتهم شركاء له فيما يفعله بالمواطن وهذه من الكبائر .

وأشار مازلنا نقول ان تقدم فيها عيوب جوهرية وهي الآن فقدت الحيادية واصبحت شريك للدعم السريع ونأسف على ما أطلقه رئيس حزب الأمة المكلف اللواء “فضل الله برمة ناصر ” فيما يتعلق بالفصل السابع والتدخل الدولي .

وقال هذا رأيه وليس راي حزب الأمة القومي مضيفا ان ما قاله برمة لم يدرك عاقبته ومن العسير ان يتحقق لانه يصادم مزاج المواطن السوداني الذي لا يقبل بالتدخل الخارجي في بلاده بالإضافة إلى أنه تنكر لمبدأ اساسي من مبادئ حزب الأمة القومي وهو عدم الاستنصار بالاجنبي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى