الرياضة

تحدي إنجليزي ويلزي في لقاء بريطاني قطر

المملكة المتحدة : برودكاست نيوز

تحدي إنجليزي ويلزي في لقاء بريطاني خالص ضمن مباريات مونديال قطر

اكد مدافع المنتخب الويلزي جو رودون، على أنه سيكون في أفضل حالاته الليلة، لتقييد حركة زميله في توتنهام مهاجم المنتخب الإنجليزي هاري كين، على الرغم من الانتقادات التي واجهها الأخير حتى الآن.

وسجل نجم توتنهام 13 هدفا مع توتنهام هذا الموسم، لكنه لم يسجل بعد في كأس العالم 2022 المقامة حاليا في قطر، وتعرض لانتقادات واسعة في أعقاب تعادل إنجلترا 0-0 مع الولايات المتحدة.

والمهاجم، الذي سجل 6 أهداف في روسيا 2018، يبدو أنه بعيدا الآن عن الاحتفاظ بجائزة بالحذاء الذهبي، ويستعد رودون قلب دفاع ويلز، الذي انضم إلى رين على سبيل الإعارة هذا الموسم، لمواجهة كين لأول مرة في مباراة تنافسية.

وقال رودون (25 عاما)، الذي خاض حتى الآن 32 مباراة دولية، في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور”: “لقد تدربت وقضيت معه موسمين ونعلم جميعًا كم هو جيد، أنا متأكد من أن هاري سيكون جاهزًا كما سيكون الجميع”.

وأضاف “إنه لاعب كبير، وأحد أفضل اللاعبين في العالم، وقد فعل ذلك لسنوات عديدة، سجل العديد من الأهداف، وهو مهاجم من الطراز العالمي، إنه لاعب صاحب لمسة رائعة، بكلتا قدميه أيضًا”.

وأضاف: “التدريب مع هؤلاء اللاعبين في الموسمين الماضيين أفادني كلاعب كثيرًا أيضًا، لكن المباراة التنافسية ستكون تحديًا رائعًا آخر وأنا متحمس جدًا بشأنه”.

وعانت ويلز في أول مباراتين من التعادل 1-1 مع الولايات المتحدة والخسارة 0-2 أمام إيران، لكن رودون، الذي يعمل في وسط دفاع مكون من ثلاثة لاعبين، كان أحد اللاعبين القلائل الذين تمتعوا بأداء قوي في ويلز.

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى