الرياضة

راموس يقترب من الانتقال الي الدوري السعودي عبر بوابه هذا النادي

القاهرة : برودكاست نيوز

راموس يقترب من الانتقال الي الدوري السعودي عبر بوابه هذا النادي

كتب/ علاء عصام قطب

أنهي نادي العروبة السعودي كافة التفاصيل الشخصية مع سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد السابق والمنتخب الاسباني وذلك تمهيداً للتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

ورحل راموس عن إشبيلية في نهاية الموسم الماضي، وذلك بعد خوض موسم واحد فقط، وأصبح لاعبا حرًا ومن حقه التوقيع لأي نادٍ مجانا.

وجاهد إشبيلية ساعياً، إقناع راموس بالاستمرار لموسم آخر، لكن المدافع كان مصمم علي قراره بعدم التجديد والرحيل عن صفوف الفريق .

وتتبقي فقط الفحوصات الطبية، ومتوقع إنضمامه خلال الأيام القليلة المقبلة، وهو مايجعل فريق العروبة وجماهيره في غاية السعادة .

أما عن نادي العروبة فهو أحد الفرق الصاعدة حديثا إلى دوري روشن في موسم 2024/2025 وتلقى الفريق خسارة قاسية على ملعبه بهدفين دون رد أمام الأهلي في الجولة الأولى من الدوري السعودي، لذا يبدو أن تحركات الإدارة ستكون سريعة من أجل تدعيم الفريق.

وصرح مونس الشمري، رئيس نادي العروبة، لصحيفة “الرياضية”، عقب الخسارة من الأهلي: “صفقتنا المقبلة ستكون الثالثة من حيث الاسم في دوري روشن السعودي، بعد رونالدو ونيمار، الآن في مرحلة الفحوص الطبية

ويمتلك راموس 180 مباراة دولية مع المنتخب الإسباني، أحرز خلالها 23 هدفًا، وقد حقق بقميص “الماتادور” لقب كأس العالم 2010 وكأس أمم أوروبا 2008 و2012.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى