الرياضة

تعرف على مواعيد مباريات الدوري التمهيدي لبطولة أبطال افريقيا والكونفدرالية

كندا : برودكاست نيوز

تعرف على مواعيد مباريات الدوري التمهيدي لبطولة دوري ابطال افريقيا والكونفدرالية

كتب/ المستشار ابوبكر عبد العزيز

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن إقامة مباريات الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية ، خلال الفترة من 18 إلى 25 أغسطس الحالي.

بينما من المقرر أن يقام الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا ، أحد أيام 16 و17 أغسطس المقبل.

وتم إعفاء 5 أندية فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، طبقا للتصنيف، على أن تشارك هذه الأندية في الدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 من نفس الشهر.

وكانت الاندية المستثناة من الدور التمهيدي هي : الترجي التونسي وصنداونز الجنوب أفريقي ومازيمبي الكونغولي وبترو أتليتكو الأنجولي بجانب الأهلي.

ويخوض فريق يونج أفريكانز التنزاني مباراة مثيرة أمام نادي فيتال أو أف سي البورندي، من بين المباريات المثيرة في الدور التمهيدي الأول من رابطة أبطال إفريقيا.

وسيواجه نادي بيراميدز المصري منافسة محتدمة أمام فريق جي كي يو من زنجبار، بينما يواجه نادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، نظيره نادي أف سي ديسسيبلي من مدغشقر.

بالنسبة لكأس الكونفيدرالية الإفريقية لكرة القدم، ستُجرى مواجهة مثيرة بين نادي زيسكو يونايتد الزامبي ونادي أف سي ديناموس من زيمبابوي، في مباراة سيكون فيها الحماس كبيرا.

سيلتقي نادي اتحاد التوركي المغربي، مع نظيره نادي راسينج أبيدجان الإيفواري، بينما يستضيف نادي أف سي نوساتريمان الغاني، نادي تي بي إليكت سبور التشادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى