حدث في مثل هذا اليوم

منطقة الفاو العسكرية تشهد حدثا جديد

القضارف : برودكاست نيوز

منطقة الفاو العسكرية تشهد حدثا جديد

قدمت حركة تحرير السودان جناح القائد مصطفي تمبور قوات عسكرية جديدة دفعت بها لمسارح العمليات بمحور الفاو بقيادة المنطقة العسكرية.

وأكد القائد تمبور خلال حفل تخريج القوات بحضور لجنة امن ولاية القضارف شرق السودان استمرارهم في قتال ودحر المليشيات مع القوات المسلحة ضمن معركة الكرامة حتي يتم تحرير اخر شبر من السودان.

وشدد على أنه ليس هنالك موطئ قدم للمليشيات في السودان ورفض تمبور مبدأ التفاوض في منبر جدة او سويسرا في ظل سعي عدد من الدول لاذلال السودان والنيل منه بقيادة الامارات وتشاد.

وقال القائد مصطفى تمبور سوف نحسم المعركة عسكريا ولدينا ما يكفينا من قوات لحسم المعركة عسكريا لتخليص الشعب السوداني من مليشيات الدعم السريع ونقاتل مع الجيش السوداني وندرك حجم المؤامرات الخارجية واعداء السودان .

وأكد على الاستمرار في تجميع واعداد القوات للقتال ، في جميع مسارح العمليات. واتهم تمبور جهات خارجية تسعي لتفكيك السودان إلي دويلات تقف ورائها دوائر اقليمة ودولية تريد اذلال الشعب السودان وتفكيكه.

وبعث القائد تمبور برسالة للقوي السياسية والحاضنة الرئيسية للمليشيات المتمردة لم يكن لكم موطى قدم في السودان وانتم تنفذون اجندة الغرب والامارات لانتهاك حرمات الشعب السوداني وتشريده.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى