الرياضةالمنوعات

المنتخب السوداني صقور الجديان يرفع من قيمته الفنية

الخرطوم : برودكاست نيوز

المنتخب السوداني صقور الجديان يرفع من قيمته الفنية

نحن جند الله جند الوطن هكذا ردد النجمان محمد عيسي وابوبكر عيسي النشيد الوطني السوداني في معسكر منتخب صقور الجديان في دولة ليبيا استعدادا لخوض عدد من المباريات في الاستحقاقات القارية والدولية برفقة بقية أبطال السودان من نجوم كرة القدم المحليين والمحترفين .

لتصبح الصورة زاهية واللفتة بارعة من الاخوين محمد وابوبكر عيسي وهما يلبيان نداء الوطن للدفاع عن شعاره واسمه ويسكبان العرق والجهد من اجل سمعته واعلاء راياته عاليا في كرة القدم التي اصبحت سفارة شعبية ودبلوماسية ذائعت الصيت .

لتجد خطوة انضمامهم الي معسكر صقور الجديان برفقة نجوم اخرين تجاوبا وفرحا كبير في الشارع السوداني للمهارة الكروية العالية التي يتمتعان بها .

فهنا وفي مثل هذه المواقف تظهر الوطنية وحب الوطن التي اظهراها بطلانا محمد عيسي وابو بكر عيسي واخرون يرتدون الان شعار منتخببا الوطني السوداني لكرة القدم صقور الجديان رغم التنصيف الدولي الضعيف الذي يحمله المنتخب طوال سنوات .

ليمثل انضمامهما فرصة طيبية لبداية جديدة لصقور الجديان في كل المحافل الكروية التي اصبحت تعترف فقط بالنجومية الحقيقة والمهارة العالية في تحقيق الانتصارات وحصد الالقاب .

انضمام ابناء السودان الدوليين امثال ابوبكر عيسي ومحمد عيسي وياسين حامد واخرين الذين ينشطون في الدوريات الاوروبي حتما سيرفع من القيمة الفنية لمنتخبا الوطني لكرة القدم برفقة نجومنا المحليين .

فالتاريخ علي موعد مع عهد جديد لكرة القدم السودانية علي مستوي المنتخبات بعد المسؤولية الوطنية الكبيرة التي قدمها ابطالنا للقتال والدفاع عن شعار منتخب السودان .

وها هو جمهور كرة القدم السودانينة يعد الساعات ويسابق الزمن في انتظار الاطلالة الاولى لهؤلاء الابطال الذين اسبشر بمقدمهم خيرا وتفاءل بانضماهم نصر .

وهنا اسمحوا لي ان واجه بعض عبارات الشكر والتقدير والامتنان لابوبكر ومحمد عيسي وياسين حامد وبقية الكوكبة التي قطعت المسافات من اجل نداء الوطن ومشاركة زملاءهم ترديد شعار الوطن نحن جند الله قولا وعملا .

وحقا ان دعا داعي الفداء لم نخن .

فثقتنا فيكم كبيرة وامالنا عليكم عراض وهاهو وطنكم ينتظركم وانت اهلا للتحدي والنصر حيفكم باذن الله

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى