اخبار العالم

دونالد ترامب يهاجم القضاء الامريكي ويتهم محاكميه بالجهل

دونالد ترامب يهاجم القضاء الامريكي ويتهم محاكميه بالجهل

اتهم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب يوم الاثنين القضاة والمحامين المسؤولين عن متابعة التهم التي تزعجه ، واصفا إياهم “بالجهل ومهمتهم هي ملاحقته فقط.”

جاء تصريح في ترامب بعد الجلسة الأولى لمحاكمته في نيويورك بتهمة الاحتيال للمبالغة في قيمة أصوله والكذب وتوفير أكثر من 110 مليار دولار امريكي.

المدعي العام هو رجل فاسد ، وهو شخص فظيع يأخذ الناس من نيويورك.
وصل القاضي إلى المحكمة من منطقته قبل بضع دقائق.
يقول الناس إن القاضي مخطئ في حكمه ، على سبيل المثال ، حدد قيمة العقار في مالاراغو إلى 1800 مليون دولار ، لكن قيمته 1.5 مليار دولار. انه يقدر العقارات منخفضة جدا.
يقرر أنه لا يفهم التركة.
مهمة القاضي هي متابعة ترامب ، وعزا ذلك إلى “مسؤول محترم” في فلوريدا يقول إنه نشر معلومات تؤكد أن القاضي مخطئ.

المدعي العام لولاية نيويورك ليتيسيا جيمس وصمة عار على بلدنا وعار لبلدنا ، وقد تم انتخابها لأنها لا تعرف شيئا عني لأنها تعهدت بملاحقة ترامب.
هناك آخرون ينظرون إلى ما يحدث في جورجيا ، والقاضي جاك سميث ، وآخرون يقولون إن هناك تدخلا في الانتخابات ، لكن لا يوجد شيء أسوأ من التدخل القضائي في انتخابات 2024.

ويقول مدعون أمريكيون في نيويورك إن دونالد ترامب بالغ في تقدير أصوله للحصول على قروض وشروط تأمين أفضل.
يسعى جيمس إلى تغريم دونالد على الأقل 225000 ، وفرض حظر دائم على دونالد ترامب وأبنائه دونالد جونيور وإريك ، ومنعهم من ممارسة الأعمال التجارية في نيويورك ، وحظر الأنشطة التجارية والعقارية لترامب ومؤسسته الشهيرة التي تحمل اسمه لمدة 5 سنوات.
وستشمل المحاكمة كيانات تحسب بإصبع اليد بين حوالي 500 كيان في محفظة ترامب التجارية والاستثمارية ، لكنها تشمل بعضا من عقاراته الأعلى تصنيفا.
ومن المقرر أن تستمر المحاكمة حتى أوائل الثاني عشر من مايو ، والتي سيشهد خلالها أكثر من 150 شخصا ، بمن فيهم دونالد ترامب نفسه.
وفقا لـ لوكالة “رويترز” ، من المرجح أن تكون غالبية المحاكمة معركة بين خبراء المستندات والمعاملات المالية.

المصدر : وكالات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى