أخبار الولايات

والي جنوب كردفان يدشن نفرة الحرفيين لصيانة مركبات القوات النظامية

كادقلي : برودكاست نيوز

والي جنوب كردفان يدشن نفرة الحرفيين لصيانة مركبات القوات النظامية

خاطب والي جنوب كردفان الاستاذ محمد إبراهيم عبدالكريم برنامج تدشين نفرة الحرفيين بالولاية لصيانة مركبات القوات النظامية برئاسة شرطة الولاية دائرة الطوارئ.

وقال إن نفرة الحرفيين بادرة طيبه و مميزه وهي تساهم في صيانة مركبات القوات المسلحة و الشرطة والأمن والمخابرات مشيدا بهذة المبادرة .

مؤكدا دعم حكومة الولاية لكل المبادرات التي تساهم في دعم القوات النظامية مدير شرطة جنوب كردفان العميد شرطة معتز احمد عبدالله كديرو حيا الحرفيين واللجنة العليا للمبادرة على دورهم المقدر في الوقوف مع القوات النظامية وصيانة مركبات القوات.

مشيدا بمشاركتهم الفعاله من أجل انسان جنوب كردفان مؤكدا سعي لجنة أمن الولاية للمساهمة في الامن والاستقرار مثمنا صبر انسان جنوب كردفان رغم الحرب والظروف التي تعيشها البلاد والحروب من قبل المليشيات والحركات المتمردة ولكن ظل صامد يقدم التضحيات مشيرا الي ان الفترة القادمة تتطلب تكاتف الجميع من البناء والتعمير وعودة جنوب كردفان الي سيرتها الأولى بفضل تضافر الجهود الشعبية والرسمية.

مدير دائرة الشؤون العامة بشرطة ولاية جنوب العميد سيف الإسلام فضل علي اشاد بالخطوة التي تمت من قبل الحرفيين وهم يقومون بهذا الدور العظيم واسناد القوات للقيام بدورها .

من جابنه ترحم رئيس اتحاد الحرفيين باشري سليمان العبيد باشري على أرواح الشهداء من القوات النظامية والمواطنين وعاجل الشفاء للجرحي والمصابين.

مؤكدا دعمهم ومساندتهم للقوات وهي تقوم بواجبها في حفظ أمن واستقرار جنوب كردفان مواصلة المبادرة لعملها من مجتمع أمن ومستقر..

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى