أخبار الولايات

مجلس وزراء كسلا يجيز قيام بورصة الذهب

كسلا : برودكاست نيوز

مجلس وزراء كسلا يجيز قيام بورصة الذهب

كسلا : فخري يوسف محمد

أجاز مجلس وزراء حكومة ولاية كسلا في اجتماعة برئاسة الوالي بالانابة امين عام الحكومة عادل عثمان علوب اجاز مقترح قيام بورصة للذهب الخام بولاية كسلا وفي مدينة كسلا حاضرة الولاية…

واشار الناطق الرسمي بإسم المحلس مدير الحكم المحلي علي ابوفاطمة كرار الي التوجية الذي صدر بهذا الخصوص بالاسراع في قيام البورصة في أقرب وقت ممكن لاهميتها الاقتصادية ولخصوصية الولاية التي تعد ثالث الولايات من حيث. انتاج الذهب بالسودان…

وقال الناطق الرسمي بإسم ان المحلس إن المجلس استمع لتقرير مفصل من والي كسلا بالانابة حول الاوضاع الأمنية ومواجهة التحديات التي خلفتها الحرب باستقبال اعدادا كبيرة من الوافدين وجهود لجنة الطوارئ ومعالجتها لتلك الاشكاليات وتقديم المساعدات لهم….

كما اشاد مجلس وزراء حكومة ولاية. كسلا بالتدافع الكبير من الشباب القادرين علي حمل السلاح وتلبية نداء القائد العام للقوات المسلحة في الزود عن الأرض والعرض ضد تمرد الدعم السريع مؤكدين جاهزيتهم لهذا الدور الوطني الكبير….

كذلك استمع المحلس لتنوير عن الموقف الزراعي وحماية الموارد الطبيعية واصدر في هذا الصدد عددا من الموجهات بحسب الناطق الرسمي بإسم المحلس مدير الحكم المحلي علي ابوفاطمة كرار تهدف للحفاظ علي تلك الموارد الطبيعية ووضع خطط وبرامج لتنظيم أستخدما الموارد الطبيعية خاصة في قطاع المراعي….

واضاف ان المجلس استمع لتنوير من الوالي بالانابة حول ترتيبات الزيارة المرتقبة لوزير وزارة الحكم الاتحادي وبحث الرؤي الموحدة مع المركز لانجاح الزيارة المقرر لها الاسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى