الرياضة

لاعبو بايرين ميونخ مبابي أخطر من ميسي ونيمار

ذكر لاعب بايرن توماس مولر عند سؤاله في المؤتمر الصحفي عن أفضل لاعب في باريس سان جيرمان قال “الأكثر إثارة هو كيليان . مستبعدا ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار
وقال مولر أعتقد أنه قرار سهل نسبيا. الأمر يتعلق بسرعته المذهلة واقترانها باتخاذه القرارات الصحيحة في منطقة الجزاء، وتحركه في المنطقة التي يجب على المهاجم الوجود فيها. الأمر لا يتعلق بالاستمتاع بمشاهدته بل بفعاليته أيضا. الجميع يحب مشاهدته لكننا لن نشاهده يوم الأربعاء. سنسبب له المشاكل. إذا سارت خطتنا بشكل جيد فلن يستمتع.
وتربع مبابي علي عرش الهداف التاريخي لباريس سان جيرمان عندما وصل إلى 201 هدف بجميع المسابقات السبت المنصرم بعد الفوز على نانت والذي حافظ للفريق على صدارة الدوري.
وأضاف مولر أن مبابي لاعب يشكل خطورة بالنسبة لنا. إنه يسجل أغلب أهداف باريس وعلينا أن نخطط لكيفية إيقافه لكنها رياضة جماعية. الأمر يتعلق أيضا بمنعه من الحصول على الكرة والمساحات.
ويتغيب نيمار عن جيرمان بسبب إصابة في الكاحل ستبعده حتى نهاية الموسم.
وذكر مدرب بايرن يوليان ناغلسمان أن غياب نيمار لا يغير من الأمر كثيرا. حقيقة أن مبابي سيلعب منذ البداية تغير الأمور. مبابي يملك صفات فريدة لكن الأمر يتعلق بحل المشكلة بشكل جماعي وأعتقد أننا مستعدون.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى