الرياضة

في المؤتمر الصحفي لمباراة المريخ والترجي … مدرب المريج أنا أعرف الترجي جيدا

قال مدرب المريخ، هيرون ريكاردو، إن فريقه جاء إلى تونس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الترجي، في بداية منافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.
وقال ريكاردو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الجمعة بقاعة المؤتمرات التابعة لملعب رادس: “تلقيت خبرا حزينا، وأنا في طريقي لهذا المؤتمر حيث تم إعلامنا بأنه لا يمكننا التدرب على أرضية ملعب رادس التي ستحتضن مباراة الغد بل علينا الاكتفاء فقط بمعاينته”.
وأوضح “هذا الأمر غير عادل خاصة وأنه حسب ما بلغ إلى مسامعي أن الترجي أعلم الكاف بأن الملعب سيستضيف مباراة في الكونفيدرالية، وهذا غير صحيح، وأعتقد أن الترجي أكبر من هذه التصرفات”.
وأثناء المؤتمر، تم إخبار ريكاردو، أن القرار جاء من الكاف ولا دخل للترجي فيه، فرد ريكاردو، قائلا: “نحترم قرار الكاف ولكن هذه الأمور ليست جيدة والرسالة وصلت للمريخ في وقت ضيق للغاية”.
وأضاف “سعيد بالعودة إلى تونس، فلقد سبق وأن واجهت الترجي، وأعرف هذا الفريق جيدا كما أنني عاينت كل الفرق في مجموعتنا وسأضع الإستراتيجية المناسبة لتحقيق هدفنا، وهو التأهل للدور المقبل. فريقي في قمة الجاهزية لتحقيق بداية جيدة في دور المجموعات”.
وحول التشكيلة التي سيعول عليها في مواجهة الترجي، خاصة وأن الفريق عانى في الفترة الاخيرة من العقم الهجومي، قال “ستكون التشكيلة أمام الترجي، مغايرة للتي خضنا بها المقابلات الودية الأخيرة. سترون فريقا مختلفا عن المباريات الودية. لا أحد يعرف فريقي مثلي خاصة أننا تعاقدنا مع لاعبين جدد”.
وحول النتيجة التي يراها الأنسب للمريخ، قال ريكاردو: “جئنا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق كبير فوق ميدانه وأمام جماهيره، وأعتقد أن الخروج بالتعادل في بداية دور المجموعات سيكون إيجابيا بالنسبة إلينا”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى