أخبار الولايات

ضبط 20 شاحنة …. إنجاز جديد لجهاز المخابرات العامة

شندي : برودكاست نيوز

ضبط 20 شاحنة …. إنجاز جديد لجهاز المخابرات العامة

تمكن جهاز المخابرات العامة بمحلية شندي من ضبط عدد كبير من المسروقات والمنهوبات قادمه من ولاية الخرطوم حيث وقف المدير التنفيذي لمحلية شندي رئيس اللجنة الأمنية خالد عبد الغفار الشيخ على الانجازات التي ظل يحققها جهاز المخابرات العامة برفقة قائد ثاني الفرقة الثالثة مشاة اللواء ركن عمر السر واعضاء لجنة امن المحلية، واشاد المدير التنفيذي بالانجازات الكبيرة التي يقوم بها جهاز المخابرات العامة وضبطه لعدد اكثر من ٢٠ شاحنة محملة بالمسروقات قادمة من الخرطوم.

وقال رئيس اللجنة الأمنية بأن الأجهزة الأمنية تقوم بدورها الكامل في بسط الأمن والاستقرار فضلا عن تنسيقها المحكم في ضبط ورقابة مداخل ومخارج المحلية .

فيما اشاد قائد ثاني الفرقة الثالثة مشاة بشندي اللواء ركن عمر السر بالدور الكبير لجهاز المخابرات العامة وضبطه لعدد كبير من المسروقات واشار عمر الى التنسيق بين الأجهزة الامنيه وقيادة الفرقة الثالثة مشاة بشندي الذي انعكس على امن واستقرار المحلية.

فيما أكد مدير جهاز المخابرات العامة بالمحلية العقيد احمد فرح علي. جاهزية الجهاز للتصدي لكافة المؤامرات التي تحاك ضد محلية شندي مؤكدا بان الجهاز سيظل العين الساهرة للمواطنين، وقال احمد بأن اكثر من ٢٠ شاحنة محملة بالمسروقات قادمه من ولاية الخرطوم تحتوي على عدد كبير من الوابورات والأجهزة الكهربائية واسبيرات سيارات ومنهوبات مصانع وسيخ وصاج وغيرها من المسروقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى