الأخبار

تصريحات نارية لصالح صلوحة.

تصريحات نارية لصالح صلوحة.
قال رئيس الهيئة الشعبية القومية لنصرة الوطن أحمد الصالح صلوحة إن الهيئة الشعبية هي صوت داعمة للقوات المسلحة بالمال والرجال والمشورة.

وأضاف صلوحة أن الهيئة الشعبية قامت للدفع بأهل السودان بلا حزبيةة أو جهوية أو مناطقية للإصطفاف خلف القوات المسلحة والإتمار بأمرها لا لصنع مليشيا جديدة .

وقال إن السودان تضرر من المليشيات .
وذكر ان عدد من أهله وأبناء جلدته كانوا ضمن مكون الدعم السريع ولكن الأن تجري الجهود لتصويب هذا الخطاء وتصحيح الصورة المقلوبة.

وبعث صلوحة برسالة الي السياسين الذين يتجولون في السفارات الأجنبية ويرددون شعارات معليش معليش ما عندنا جيش ان الجيش يملأ الأفاق عُدة وعتاد وكثرة .

وواصل صلوحة حديثه في الاحتفال الذي أقامته مجموعة فريند ميديا ضمن مبادرتها تعظيم سلام في معسكر إيواء بمدينة بورتسودان بقيادة الصحفية رشان أوشي والذي شرفه بالحضور قائد منطقة البحر الأحمر العسكرية اللواء محمد عثمان واللواء عبدالرحمن الصادق المهدي وعدد من قيادات العمل التنفيذي والعسكري والإعلامي.

وأضاف صلوحة أن النصر الحقيقي هو العودة الي الديار. وقال مخاطبا المقيمين في معسكر جامعة القرآن الكريم ببورسودان إن الخروج من المنازل في المدن التي إحتلتها قوات الدعم السريع كان خطأ كبيرا .وعدم مقاومة هذه المليشيا في شهورها الأولي مكنها من إحتلال بيوت المواطنيين.

ودعا النازحين للعودة الي ديارهم لملاء الفراغ الشعبي في معركة الكرامة ضد قوات الدعم السريع لحراسة الدولة وتغير الصورة التي رسمها عملاء السفارات عن السودان وقواته المسلحة والشعب السوداني.

وختم صلوحة حديثه بأن الهيئة الشعبية لنصرة الوطن مولود علب الفطرة لا حربية ولا مناطقية ولا جهوية فيها داعيا الجميع الي الانخراط فيها لصناعة أمة سودانية جديدة تتحلي بالروح الوطنية السامية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى