الأخبار

الجيش السوداني يعلن كامل سيطرته علي قاعدة النجومي بجبل اولياء

الجيش السوداني يعلن كامل سيطرته علي قاعدة النجومي بجبل أولياء

قالت مصادر محلية ان الدعم السريع يحاول السيطرة على قاعدة جبل اولياء الجوية منذ ايام .حيث قام الجيش باستهدف عناصر الدعم السريع بالطيران يوم الاحد مما اجبرهم علي التراجع والفرار .

تستمر المواجهات العسكرية في العاصمة السودانية الخرطوم بين قوات الشعب المسلحة عناصر من الدعم السريع المتمردين ،وتشتد في جبل اولياء .

وقال شهود عيان ان موجةه نزوح جماعي يوم الثلاثاء لسكان أحياء جار النبي والشيخ الياقوت نحو القطينة، وكذلك القرى الواقعة على طريق الجبل القطينة وان عناصرالدعم السريع مازالوا يتواجدون في الاحياء القريبة من قاعدة النجومي الجوية .

ويواصل عناصرالدعم محاولاتهم للسيطرة على القاعدة . واعلن اليوم الجيش يوم الثلاثاء اسقاط مسيرة تابعة لعناصر الدعم السريع بمنطقة جبل أولياء جنوب الخرطوم .

كما اعلن الجيش اليوم الثلاثاء اعادة سيطرته الكاملة على قاعدة النجومي الجوية في منطقة جبل أولياء جنوبي الخرطوم.
نشرت القوات المسلحة السودانية، اليوم الثلاثاء فيديو يوضح سيطرة الجيش السوداني على قاعدة النجومي الجوية بجبل أولياء بالخرطوم .

وقالت القوات المسلحة السودانية، أن قاعدة النجومي الجوية لم تخرج من سيطرة القوات المسلحة وعناصر الدعم السريع تجيد التضليل والنهب ومحاربة الشعب .

جدير بالذكر ان الاتصالات مقطوعة منذ ايام في جبل اولياء وان المعلومات المؤكدة تأتى من خلال الفارين من المنطقة بجانب البيانات الرسمية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى